الفشل الحقيقي

انسانة فاشلة تماما
فشل في كل المجالات
فشل في كل العلاقات
لم اعترف بهذا
الان اواجه هذا
نعم اعترف بفشلي
كنت اقاوم الجميع واؤكد لنفسي انني على حق
اليوم استسلمت تماما
الكل صح وانا غلط
دائما هناك من يتدخل في خصوصياتي
هناك من يوجهني
هناك من ينتقدني
هناك من يفسر افعالي واقوالي
وانا لا اتدخل في خصوصيات احد
لا اقدم نصائح لا احد
اريد ان اعيش كما انا
انا التي الكل يريد تغييرها
ظننت ان زوجي هو الصديق
هو من سيفهمني
هو مثل غيره لايريد ان يعرفني
هو يراني بمنظار الاخرين
لهذا سا اتوقف تماما عن محاولات الشرح
سا اعيش الواقع
ستبقى ذاتي محبوسه داخلي
انا صديقة نفسي
سا احب نفسي هذه الذات التي لايريد احد ان يتقبلها كما هي
سا اتقبلها واحبها
لن اغيرها من اجل احد
اضعت وقت طويل من عمري وانا احاول ارضاء الجميع
حان الوقت ان اربت على نفسي
ان احتضن ذاتي
ان اعتذر لذاتي لكل ماسببته من الم مزمن لنفسي
وسأبقى انا كما انا
غريبه عن الجميع
لكن متصالحه مع نفسي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الصمت عار

فيلم Alpha

الكرد في اليمن، دراسة في تاريخهم السياسي والحضاري 1173 - 1454م لدلير فرحان إسمايل